اهلا وسهلا بكم في موقع خبر نيوز الاخباري و المتكامل تجد كل ما يهمك على الساحتين العربية والدولية

Thursday, October 18, 2012

مجلس الوزراء يقرر وقف كافة التعيينات




قرر مجلس الوزراء وبناء على تنسيب من رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور وقف كافة اشكال التعيينات في جميع الوزارات والدوائر الرسمية والهيئات والمؤسسات وغيرها من الجهات المستقلة وفي جميع الدرجات والفئات الوظيفية وفي مقدمتها الدرجة العليا والفئات الاولى والثانية والثالثة بما في ذلك وزارة التربية والتعليم ووزارة الصحة والى ما بعد اجراء الانتخابات النيابية. 

وطلب رئيس الوزراء من الوزراء وجميع هذه الجهات تعبئة الشواغر التي تحتاجها من خلال اجراء المناقلات بين موظفيها فقط.

وقال وزير الدولة لشؤون الاعلام ووزير الثقافة الناطق الرسمي باسم الحكومة ان هذا القرار الحكومي يأتي تطبيقا من الحكومة لواجبها في توفير اجواء النزاهة السياسية للانتخابات النيابية المقبلة ومنع استثمار اي كان لاي مستوى من مستويات التعيينات بشكل مباشر او غير مباشر لمصلحة اي مرشح. 

واضاف المعايطة ان رئيس الوزراء حرص منذ اليوم لتشكيل الحكومة على توجيه الوزراء الى ضرورة ان تقدم الحكومة النموذج والقدوة في الحياد الانتخابي تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية باجراء انتخابات نزيهة تعبر عن ارادة الاردنيين ودعما لجهود الهيئة المستقلة للانتخاب صاحبة الولاية في ادارة الانتخابات والاشراف عليها وكذلك اعفاء المرشحين من الضغط في موسم الانتخابات.

واشار وزير الدولة لشؤون الاعلام ووزيرالثفافة الناطق الرسمي باسم الحكومي الى ان قرار الحكومة هذا يأتي ايضا استمرارا للترشيد في سياسة الانفاق التي تتبناها الحكومة وجميع الاجهزة للتخفيف من عجز الموازنة وضبط الانفاق. 

No comments:

Post a Comment

 
© 2012. khbar-news خبر نيوز - جميع الحقوق محفوظة
Sync Joتصميم وتطوير