اهلا وسهلا بكم في موقع خبر نيوز الاخباري و المتكامل تجد كل ما يهمك على الساحتين العربية والدولية

Tuesday, June 26, 2012

معلمة بنغالية تعذب التلميذات بكي سيقانهن لتمثيل عقابهن في الآخرة بسبب ترك الصلاة!




القت السلطات في بنغلاديش القبض على معلمة تعمل بمدرسة دينية، بالعاصمة دكا بتهمة تعذيب 14 طفلة من التلميذات، كعقاب على عدم الانتظام في اداء الصلوات. وقال مسؤول بالشرطة، يدعى شفيق الاسلام، انه جرى القبض على المعلمة ياسمين اخطر، التي تعيش في وسط دكا، بعد اسبوع من تلقي شكاوى بأنها وضعت قضبان من الحديد الساخن على سيقان التلميذات اللاتي تتراوح اعمارهن بين 8 و12 عاما.
واضاف انه جاء في البلاغات ان المعلمة قامت بكي سيقان 14 تلميذة في مدرسة مهيلا لتعليم القرآن، وهي مدرسة دينية للفتيات تقع داخل مبنى سكني صغير، في اول مايو الجاري، لتمثل لهن العقاب الذي ينتظرهن في الآخرة بسبب عدم اداء الصلوات، وانه جرى القاء القبض على المعلمة بعد التحقيق في القضية.
وطبقا للشكاوى، طلبت ياسمين من التلميذات اللاتي لم ينتظمن في الصلاة خلال عطلة استمرت لاسبوع حتى 30 ابريل الماضي رفع ايديهن.
ورفعت جميع التلميذات الـ 14 المتواجدات في حجرة تعليم القرآن، ايديهن وحصلن على العقوبة من المعلمة، حسبما جاء في الشكوى التي تقدم بها والد تلميذة عمرها ثمانية اعوام.
يذكر ان حكومة بنغلاديش حظرت في عام 2010، بناء على قرار من المحكمة العليا، العقوبات البدنية في مدارس التعليم الاساسي والثانوي، بما في ذلك المدارس الدينية.


No comments:

Post a Comment

 
© 2012. khbar-news خبر نيوز - جميع الحقوق محفوظة
Sync Joتصميم وتطوير