اهلا وسهلا بكم في موقع خبر نيوز الاخباري و المتكامل تجد كل ما يهمك على الساحتين العربية والدولية

Thursday, June 21, 2012

وفاة مبارك سريريا بعد جلطتين في الدماغ والقلب



أكدت وكالة أنباء الشرق الأوسط ومصادر طبية وفاة الرئيس المصري السابق حسني مبارك سريريا بعد إصابته بجلطة دماغية وأخرى قلبية في مستشفى المعادي العسكري بالقاهرة الذي نقل إليه من مستشفى سجن طرة مساء الثلاثاء بعد تدهور حالته الصحية.

وكانت صحة مبارك بدأت بالتدهور بعد نقله إلى مستشفى سجن طرة بعد الحكم عليه بالسجن المؤبد بتهمة قتل المتظاهرين في 2 يونيو الحالي مع وزير داخليته حبيب العادلي بتهمة قتل المتظاهرين.

وكانت وكالة أنباء الشرق الأوسط قالت في وقت سابق الثلاثاء إن قلب الرئيس المصري السابق حسني مبارك المحبوس بمستشفى سجن مزرعة طره توقف عن النبض وتم إسعافه بجهاز الصدمات الكهربائية.

كما علمت الوكالة أن الحالة الصحية لمبارك دخلت في مرحلة خطرة خاصة بعد أن انتابته أزمة تنفس شديدة دفعت أطباء سجن مزرعة طره لوضعه على جهاز التنفس الصناعي، فيما رجحت مصادر مسؤولة نقل مبارك إلى مستشفى عسكري خلال الساعات القليلة المقبلة إذا ما استمر تدهور حالته الصحية.

تجدر الإشارة إلى أن مبارك منذ دخوله إلى مستشفى سجن مزرعة طره لتنفيذ عقوبة السجن المؤبد في قضية قتل المتظاهرين وهو يعاني من نوبات ضيق في التنفس وذبذبات أذينية واكتئاب نفسي حاد وحتى يوم السبت الماضي .

No comments:

Post a Comment

 
© 2012. khbar-news خبر نيوز - جميع الحقوق محفوظة
Sync Joتصميم وتطوير