اهلا وسهلا بكم في موقع خبر نيوز الاخباري و المتكامل تجد كل ما يهمك على الساحتين العربية والدولية

Wednesday, October 17, 2012

السعودية..عريس يحتفل بزواجه في مول ويستفز الهيئة




قرر عروسان مقيمان في السعودية الاحتفال بزواجهما داخل أحد المولات الشهيرة في مدينة الظهران شرق السعودية..

وأثار اصطحاب العريس لزوجته وهي ترتدي ثوب الزفاف وتجولهما في المجمع تجاري استغراب المتسوقين، فيما توقف في أحد المطاعم ليحتفلا مع أقاربهما بمراسم الفرح، حسب صحيفة عكاظ السعودية.

وكان الوافد الذي يعمل معلماً بإحدى المدارس الأهلية في الظهران بالمنطقة الشرقية، قد قدِمَ اليوم إلى مطار الدمام قادماً من بلاده، وبرفقته عروسه التي كانت ترتدي فستان الزفاف، وبعد وصوله انتقل فوراً لمجمّع الظهران التسويقي، حيث كان ينتظره مع زوجاتهم عددٌ من زملائه من جنسيات مختلفة.

وتوجّه العريس وعروسه إلى موقع المطاعم والألعاب بالمجمّع بعد مسيرة تشبه مسيرة الزفاف، واستقرا في ذلك المكان وسط حضور ووجود وتجمع من قِبل المتسوقين والمتسوقات بفئات مختلفة، والذين شهدوا الاحتفال ومنهم من التقط له صوراً عبر كاميرات جوالاتهم، ونشروها مبكراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلى الفور حضر أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالموقع، ونجحوا في ضبط الوضع وإنهاء الاحتفال، والتحفظ على صاحبه، وهو العريس الوافد بعد إخراج عروسه من قِبل زوجات زملائه من داخل المجمّع ونقلها للمنزل.

العريس الوافد أفاد أثناء استجوابه من قِبل أعضاء الهيئة بأن ما فعله يعد أمراً عادياً، فيما بيّن له أعضاء الهيئة بأن ما فعله مخالف، وأن المجتمع السعودي مجتمع محافظ، ولا يقبل بمثل هذه التصرفات.

وذكر موقع سبق السعودي أن الأمير محمد بن فهد، أمير المنطقة الشرقية، تفاصيل الواقعة، فيما صدرت توجيهات محافظ الخبر باتخاذ إجراء حازم تجاه الوافد المخالف وإحالة القضية للجهات المختصة.

No comments:

Post a Comment

 
© 2012. khbar-news خبر نيوز - جميع الحقوق محفوظة
Sync Joتصميم وتطوير