اهلا وسهلا بكم في موقع خبر نيوز الاخباري و المتكامل تجد كل ما يهمك على الساحتين العربية والدولية

Wednesday, October 31, 2012

السعودية: مقاطع فيديو لمن تهربوا من دفع تذاكر قطار المشاعر



كشف رئيس اللجنة الوطنية للحج والعمرة أسامة فيلالي أن عدد ما نقلهم قطار المشاعر من غير حاملي التذاكر يصل إلى 200 ألف حاج، موضحاً أن اللجنة تحتفظ بصور ومقاطع فيديو توثق ما حدث من تدافع في القطار، لكنها لم تقدم إلى وزارة الحج حتى الآن.

وقال فيلالي في تصريح لصحيفة الحياة السعودية إن هناك تذمراً من قبل الكثير من الحجاج الذين تضرروا من هذا الأمر، مؤكداً وجود شكاوى وصلت اللجنة من بعض مؤسسات وشركات حجاج الداخل، وأن الشركات والمؤسسات سترفع دعاوى على مشروع القطار والشركة المشغلة بسبب غياب التنظيم وسيطالبون بتعويضات.

وتحفظ رئيس اللجنة الوطنية للحج والعمرة عن ذكر أي أرقام، مبيناً أنهم لن يعلنون عن المبالغ المالية التي ستطالب بها الشركات المتضررة في الوقت الحالي، نظراً لعدم مناسبة الإعلان عن ذلك.

وأضاف ان اللجنة رفعت شكواها لوزارة الحج وسترفع أيضاً لكل الجهات المعنية، وكل الجهات العاملة في موسم الحج تهتم براحة الحجيج وخدمتهم، وقال: ولكي نحقق هدف راحة الحاج فأنا آمل شخصياً من لجنة الحج المركزية أن تجمع كل الأطراف بمن فيها المتضررون للسماع منهـم على ما حصل دون استثناء أي جهة للخروج بنتائج إيجابية تفيدنا مستقبلاً، ومشروع القطار من المشاريع الناجحة، ولكن غياب التنظيم أدى لهذه النتائج.
 
© 2012. khbar-news خبر نيوز - جميع الحقوق محفوظة
Sync Joتصميم وتطوير