اهلا وسهلا بكم في موقع خبر نيوز الاخباري و المتكامل تجد كل ما يهمك على الساحتين العربية والدولية

Tuesday, July 3, 2012

الفيصلي يعرض 60 ألف دينار على هايل .. وحديث عن الـ (ذيب)



عرض أمس نادي الفيصلي مبلغ 60 ألف دينار لتجديد عقد المهاجم أحمد هايل.
ونقل مصدر موثوق الى «الرأي» أن هايل رحب بالعرض لكنه فضل التريث قبل اتخاذ القرار النهائي خاصة في ظل وجود عرضين احترافيين خارجيين أحدهما من دولة خليجية وآخر من دولة آسيوية.
وأضاف المصدر: الفيصلي متمسك بالتعاقد مع هايل ويرغب بمواصلة اللاعب مشواره معه لكنه بذات الوقت يتعامل وفق الامكانيات المتاحة وبما يتناسب مع القيمة المالية لأي لاعب وهو حريص على منح اللاعبين حقوقهم بالشكل الذي يتلاءم مع وضع النادي بشكل خاص والأندية التي تعيش حالة من العجز المالي بشكل عام.
وتابع: هايل طلب مهلة للتفكير وهذا من حقه ونحن قدمنا العرض المالي الى جانب بعض الامتيازات وننتظر الرد وبناء عليه سنتخذ خطواتنا المقبلة.
وأوضح المصدر ان النادي يسير بالطريق الصحيح من حيث الاستقطابات وقال: انجزنا بعض التعاقدات ونرصد عديد اللاعبين اصحاب الخبرة لكننا لا نستطيع الحديث بدون وجود شيء رسمي كما اننا وضعنا سقفا ماليا للتعاقدات لكن دون اجحاف بحق اي لاعب والمهم ان يكون التعاقد وفق احتياجات الجهاز الفني وبما يخدم تطلعات الفيصلي المستقبلية وبما لايتعارض مع الوضع المالي.
وحول اللاعب رائد النواطير «هو لاعب جيد لكننا نملك من يسد مكانه ونحن عرضنا عليه التجديد وفق مبلغ مالي يراوح 28 الف دينار لكنه طالب بما يفوق ذلك بعشرة آلاف دينار ونحن نريد التجديد معه لكننا بذات الوقت نتمسك بالعرض المالي والكرة الآن في ملعبه».
وأردف قائلاً: في حال عدم تجديد عقد النواطير فإن أحد اللاعبين السوريين قد يكون بمثابة البديل في الجهة اليسرى.
وتطرق المصدر الى الحديث عن بعض اللاعبين «مؤيد أبو كشك يتدرب بصورة جيدة وهو سيكون حاضرا وكذلك الحال للمدافع حاتم عقل حيث سيقود دفاعات الفيصلي والايطالي زينجا لاعب يملك مواصفات مميزة والسوري محمد الحموي ذو خامة طيبة».
في ذات الاتجاه تواردت أخبار عن توجه النادي الى استقطاب بعض اللاعبين أصحاب الخبرة من الأندية المحلية ممن لم يجددوا عقودهم، وفي هذا السياق أشار مصدر مطلع ان اسم اللاعب عامر ذيب مطروح بقوة «ذيب لم يجدد عقده مع الوحدات ونحن ننتظر ما ستؤول اليه الأمور مع ناديه أو فيما يتعلق باحترافه خارجيا قبل الدخول في مفاوضات معه وذلك حفاظا على علاقتنا مع نادي الوحدات، والحال ذاته ينطبق على بعض اللاعبين الآخرين وأنديتهم».
وفهم ان ذيب طلب مبلغاً حوالي 70 ألف دينار للعب مع الفيصلي وهو ما فسره مقربون وسيلة للاعتذار بصورة أدبية، وإن كانت انباء المحت عن قرب عودته لصفوف الوحدات.

.. عن الوحدات
يغادر اليوم المهاجم محمود شلباية الى لبنان لتوقيع عقد احترافه مع نادي الصفاء نظير مبلغ 60 ألف دينار عوضا عن مكافآت الفوز وتأمين السكن والمواصلات بالإضافة الى مكافأة الفوز بالدوري.
وأنجز شلباية كافة الأمور المتعلقة باحترافه مع النادي اللبناني خلال الزيارة الأخيرة التي قام بها مؤخرا بعد تعذر موضوع تجديد عقده مع ناديه الوحدات، حيث كان طلب شلباية 50 الف دولار للتجديد فيما حدد النادي سقف التعاقدات المحلية بـ30 الف دولار دون تعديل عليه.
وفهم أن العراقي أكرم سلمان مدرب الصفاء حاليا والذي سبق ان قاد الوحدات في مواسم سابقة هو الذي دفع ادارة الصفاء للتعاقد مع شلباية في ظل معرفته بقدرات اللاعب.
من جهة أخرى بات مدافع المنتخب الليبي يونس الشيباني ونادي اتحاد طرابلس احد الاسماء المطروحة بقوة للانتقال الى صفوف الوحدات.
ورشحت الاخبار أن أحد وكلاء اللاعبين عرض اسم الشيباني على الوحدات في ظل بحث النادي عن مدافع لتعزيز الخط الخلفي وفق مطالبات المدير الفني برانكو، لكن المشكلة تكمن في القيمة المالية للصفقة والبالغة نحو 55 الف دينار حيث تجري محاولات حاليا لتخفيض القيمة من اجل المباشرة في اجراءات استقطابه للخضوع للتجربة والفحص الطبي.
 في ذات السياق بدأ نادي الوحدات بعملية البحث عن ظهير أيمن تحسبا لعدم امكانية التوقيع مع السوري بلال عبد الدايم نتيجة لعدم حصوله على مخالصة من ناديه الكرامة السوري.
ويضع الوحدات عديد الأسماء ضمن خياراته لكن دون ان يدخل في مفاوضات جادة بانتظار ما تسفر عنه اتصالات عبد الدايم مع الكرامة الذي فهم انها تسير بطريقة ايجابية.
الى ذلك يلتقي الوحدات عند 5.30 مساء اليوم على ملعب جامعة الاسراء فريق منشية بني حسن في تجربة ودية تحضيرية للاستحقاقات المقبلة، حيث ينتظر ان يظهر لاعب الأهلي محمد أبو عرقوب مع الوحدات تحت التجربة وتمهيدا لضمه للفريق.
وينتظر ان يخوض الوحدات لقاءً آخر يجمعه مع شباب الأردن الجمعة المقبل.
على صعيد متصل عاد موضوع انتقال عبد الله ذيب الى الدوري التايلندي ليظهر مجددا على ضوء الاخبار التي تشير الى مرافقة مدافع الجزيرة محمد الباشا لذيب في رحلته هناك.

.. اطمئنان
نقل مقربون ان الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم اطمأن على وضع اللاعب مهند المحارمة بعد خضوعه لمرحلة علاجية وبعض الفحوصات في قطر بمركز «اسبيتار».
وفهم ان التقرير الطبي النهائي للاعب يشير الى تعافيه بصورة تامة وجاهزيته للمشاركة بشكل رسمي بعد ان عانى خلال الموسم الماضي من آثار الاصابة التي منعته من المشاركة لفترات طويلة.
وربط متابعون ان المحارمة الذي يمتاز بالمهارة الفردية العالية قد يكون احدى خيارات المدير الفني للمنتخب الوطني عدنان حمد خلال الفترة المقبلة.

No comments:

Post a Comment

 
© 2012. khbar-news خبر نيوز - جميع الحقوق محفوظة
Sync Joتصميم وتطوير