اهلا وسهلا بكم في موقع خبر نيوز الاخباري و المتكامل تجد كل ما يهمك على الساحتين العربية والدولية

Thursday, December 20, 2012

Monday, December 17, 2012

اختبار تحليل الشخصية عن طريق الشاي ...




لو أعطوك شاي شو بتختار؟


1 /
شاي سادة                                         
2 /
شاي نعناع                                       
3 /
شاي زنجبيل                                    
4 /
شاي أخضر                                    




1_
شاي سادة:انت شخص كسول تحب الاعتماد على الاخرين،تحب التأمل والمناظر الجميله وتحب ان تكون لوحدك من حين الى اخر تميل الى مشاهدة التلفاز او الالعاب الالكترونيه كثيرا،وفي الحب لاتدخل قلبك اي شخص بَـسّهوله بل ينتظر الشخص كثيرا حتى تسمح له بدخول قلبك                                          


2_
شاي نعناع:انت شخص صبور،تضحي من اجل الاخرين حتى وان كان على حساب نفسك،كريم وتحب مساعدة احبائك كثيرا ماتسرح بخيالك،وفي الحب انت الاكثر صبرا على المحبوب وتسامحه على اغلاطه ولكنك لاتنسى الجرح ومع ذلك فأنت تضحك وتتحدث معه وكأن شيء لم يكن وكثيرا ماتغلط في اختيارك للاحباب.


3_
شاي زنجبيل : انت تفتقر الى الحنان اللذي حُرمت منه للسبب ما،تتأثر بالمشكلات العائليه كثيرا،لاتحب القيود ولاتحب ان يتدخل شريك حياتك كثيرا بشؤونك الخاصه،تحب ان يكون لديك خصوصيه،وفي الحب انت معطاء وكريم وحنون ولكنك لاتنسى الاهانه ابدا واذا فعل المحبوب مايسيء اليك فأنك تتحول الى وحش كاسر.


4_
شاي اخضر : انت تحب الرومنسيه،غامض نوعا ما مع انك تكره الاشخاص الغامضين ،تحب الرفاهيه والاستمتاع بالحياه تحب كتم الاسرار فأنت كتوم ،لاتحب النفاق فأذا لم يعجبك شخص اولم ترتاح له فأنك تتحاشى الالتقاء به وتنسحب من حياته                                                                             

Thursday, December 13, 2012

أهم وصفات تفتيح البشرة بالاعتماد على الترمس





يهتم خبراء التجميل بشكل كبير بـ "الترمس"، حيث أنه يحتوي على مواد فعالــــة من البروتين بنسبة 30%، و34% من الكربوهيدرات وزيوت بنسبة من 18 إلى 28 %، بالإضافة لاحتوائه على مادة "الليسيتين" وهي مادة مكونة من الكالسيوم والفوسفور ولهـذا فهـو مقو جيد للأعصـاب ومنبـه للقلب.
وأكّد الباحثون أن الترمس أغنى الحبــوب بالألياف وهذا ما يجعلــه من الأغذية المناسبـة لمرضى السكري، لذا، اخترنا لك سيدتي أقنعة من الترمس لتفتيح البشرة وإكسابها نعومة وحيوية وهي كالتالي:
أولاً نقوم بتحضير وقية ترمس مطحون، نصف كوب حليب، وملعقة ماء ورد، حيث نخلط الترمس والحليب وماء الورد ونحفظه بمرطبان ذو غطاء محكم، ندهن الوجه بهذا الماسك مرتين بالأسبوع ونبقيه على الوجه لمدة ربع ساعة ثم نشطفه بالماء الفاتر.
ثانياً؛ نقوم بإحضار مقدار مناسب من الترمس المطحون، ملعقة كبيرة عسل نحل، ونصف ليمونة، حيث يتم مزجهم جيداً ثم يوضع على البشرة لمدة 20 أو 30 دقيقة ثم يغسل بالماء الفاتر مع قطرات من ماء الورد.
ثالثاً، نحضر مقدار مناسب من الترمس المطحون وملعقتين كبيرة زبادي، ويتم مزجهم جيدا ويترك على البشرة لمدة 20 دقيقة ثم يغسل بالماء الفاتر وقطرات من ماء الورد.

46 ألف طالب وطالبة تقدموا للاستفادة من منح وقروض صناديق الدعم الجامعي

أعلن امين عام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور مصطفى العدوان ان المتقدمين للاستفادة من منح وقروض صناديق الدعم الجامعي ارتفع الى حوالي (46) الف طالب وطالبة.
وكشف الدكتور العدوان ان الوزارة قبلت حوالي (200) طلب تقدم بها طلبة بعد انتهاء المدة التي حددتها الوزارة والتي انتهت مع نهاية الشهر الماضي.
وأكد العدوان ان عملية قبول تلك الطلبات، والتي بررت بأسباب مختلفة، جاءت من باب حرص الوزارة على اتاحة الفرصة لجميع الطلبة للمنافسة على المنح والقروض التي تقدمها الصناديق.
واشار الى أن عملية استكمال الوثائق المطلوبة، ستنتهي اليوم، في حين ينتظر ان يزود المستشارون الثقافيون في الجامعات الوزارة بتلك الوثائق يوم الاحد المقبل.

Wednesday, December 12, 2012

أحمر الشفاة قد يؤثر على عقلك ومستوي ذكائك.. اعرفي كيف ؟



إحذري.. أحمر الشفاة قد يؤثر على قواكي العقلية، حيث أثبتت الدراسات أن نسبة 55% من أحمر الشفاه تحتوي على مادة الرصاص في أعلى مستوياته الضارة .

وحذّر الأطباء من أن التعرض للرصاص ولو بمستويات منخفضة يشكل مخاطر صحية خطيرة ويمكن أن تؤثر الصحة العقلية. حيث  أن أدنى مستويات الرصاص يمكن أن تضر بمعدل ذكاء الإنسان وسلوكه وقدرته على التعلم. وحذر الأطباء أيضا من استخدام مستحضرات الرصاص خصوصاً للأطفال والنساء الحوامل.

حظر ارتداء الفتيات لبنطلونات الجينز والـ"تى شيرتات"



ذكرت تقارير إخبارية اليوم الاثنين، أنه تم منع الفتيات من ارتداء بنطلونات الجينز والـ"تى شيرتات" فى كلية بشمال الهند، مما أثار غضبا تجاه القرار.

وأفادت صحيفة تايمز أوف انديا إن كلية دارش بمقاطعة بهيانى بولاية هاريانا قامت مؤخرا بتغريم أربع طالبات مئة روبيه (نحو دولارين) لمخالفتهن نظام اللبس.

وقالت الاكا شارما مدير الكلية للصحفيين "الملابس الغربية مثل بنطلونات الجينز والـ"تى شيرتات" القصيرة تجتذب الرجال وتؤدى لحوادث التحرش الجنسى". وأضافت "على الفتيات ارتداء الملابس الهندية التقليدية".

وأفادت وسائل الإعلام واللجنة الوطنية للمرأة أن الطالبات انتقدن نظام اللبس.

أتراك يشترون أراضى على سطح القمر !!



اشترى 100 تركي أراضي على سطح القمر من موقع الكتروني خاص وهو الأول من نوعه في تركيا الذى يبيع الهدايا الشخصية الخاصة. ووفقا لوكالة أنباء "الأناضول" التركية فإن الموقع يخصص 100 قطعة أرض شهرياً للبيع في تركيا حيث تبلغ قيمة القطعة الواحدة، ومساحتها 4 دونمات، 99 ليرة تركية (ما يعادل 55 دولارا). وبعد شراء الأرض يستلم صاحبها وثيقة تمليك باسمه تبيّن فيها إحداثيات القطعة على سطح القمر، فضلا عن "خريطة للقمر" وفيها عنوان الأرض ووثيقة ملكية حقوق المعادن التي يمكن أن تُستخرج في المستقبل من تلك القطعة. تجدر الإشارة إلى أن قائمة أصحاب الأراضي على القمر تتضمن مشاهير أيضاً أبرزهم توم كروز وجينيفر لوبيز وباريس هيلتون وشارون ستون بالإضافة إلى الرئيس الأميركي السابق جورج بوش والملياردير الروسي رومان ابراموفيتش الذي اشترى قطعة بخمسة ملايين دولار. ويبلغ عدد سكان الأرض الذين اشتروا قطع أراضٍ على سطح القمر أكثر من 2.5 مليون شخص من 172 بلدًا في العالم.  

الرسم أو الشخبطه تدل على حالتك النفسية







كثيرا ما نلاحظ ان بعض الاشخاص يقومون بالرسم العشوائى او الشخبطة " Scribbles "على جانب الورقه فى ظروف مختلفة مثال اثناء المذاكرة او التحدث مع شخص اخر او دون فعل اى شيء، فقط تعود ان يمسك بالقلم ويقوم بتلك الرسوم السرياليه سواء ذات معنى ام لا، بل قد يصل الامر انه لا يشعر بأنه يقوم بذلك اصلا فقد اصبحت هذه عاده عنده. فعندما تقوم بذلك ليس من فراغ بل له دلالة واسباب نفسية ، لنتعرف عليها ..      هل هذه الشخبطة تدل على حالة نفسية معينه عند هذا الشخص، وهل هذا يعتبر مرض نفسى ؟ يجيب عن هذا السؤال مجموعة من اطباء النفس الذى ارجعوا هذه الظاهرة الى احد الاسباب :
1. قد تكون نتيجة انشغال الشخص واحساسه بالقلق من شيء معين فيقوم المخ بتخفيف حدة التوتر التى يشعر بها هذا الشخص وذلك فى عدة صور منها الشخبطة، ومنها ايضا هز القدم او النقر على المنضده.
 2. وهناك سبب اخر ان العقل البشرى يحتفظ بكثير من المعلومات والتراكمات الذى تمثل حمل كبير علية فيحاول التخلص من هذه الطاقة الزائدة بمثل هذه الرسومات فتكون كتفريغ للطاقة الزائدة بالعقل ونأتى هنا لسؤال مهم  هل لهذه الرسوم معنى محدد يدل على ما يفكر فيه الشخص؟ اجتهد الاطباء وعلماء النفس للإجابة على هذا السؤال فقاموا بوضع تفسيرات لبعض هذه الرسوم :  
 ● موقع الرسم : -الرسم على جانب الصفحة الايسر يدل على ان هذا الشخص قلوق و حذر ومنظم، اما الرسم على الجانب الايمن للصفحة فيدل على ان الشخص اجتماعى.
 ● رسم الوجه: الرسم الجانبى للوجه : يدل على الانطوائيه والصعوبة فى التعامل مع الاخرين، والحدة بعض الشيء. رسم الوجوه المبتسمة والضاحكه : تدل على السعادة والتفاؤل، وانه شخص مرح محب للحياة. رسم الوجوه الحزينه : قد تدل على الاكتئاب و عدم الشعور بالراحة. رسم الاشخاص بدون وجوه : تدل على ضياع الهوية، و انه لا يلقى اهتمام ممن يحيطون به.
 ● رسم المربعات والمكعبات و الدوائر المتشابكة : يدل على الشعور بالوحدة والملل و الغموض.
● رسم العيون والرموش : تدل على شخص حساس ويقدر الجمال،  واذا كانت العيون كرتونية ومضحكة فتدل على شخص مرح يحب الفكاهة والضحك.
 ● رسم البيوت : تدل على رغبة فى الاستقرار و حنين الى دفئ العائلة.
● رسم الزهور و القلوب : تدل على شخص عاطفى وحساس، وكثرة رسم القلوب تدل على افصال او جرح فى العاطفة حدث مؤخرا. ● رسم الاسهم : تدل على الطموح و التفاؤل وخاصة اذا كانت رأسها لأعلى.
● رسم الزخارف المنسقة : تدل على عمق التفكير و التأمل وان هذا الشخص يحب الدقة فى عمله. وفى النهاية ننصحك بان تترك الحرية لخيالك لترسم ما تريد و ما تشعره حتى تفرغ طاقاتك المحبوسة و تشعر براحة نفسية و هدوء
.


استخدام منشفات الأيدي الكهربائية يزيد كمية البكتريا



نبهت دراسة صحية تشيكية الى وجود العديد من الاشياء تهدد صحة الانسان رغم التزامه بقواعد النظافة اليومية مثل الاستحمام يومياً بالماء الساخن وتنظيف الاسنان وغسل الايدي باستمرار. واشارت الدراسة التي اعدها معهد الصحة العامة في براغ الى ان استخدام منشفات الايدي الكهربائية يزيد بشكل بارز من كمية البكتريا على ايدي مستخدميها.

واكدت الدراسات الى ان نسبة البكتيريا ترتفع 24 في المئة في حال عمل الجهاز على مبدأ الهواء الساخن... في حين ان استخدام المناديل الورقية لمرة واحدة يخفض عدد البكتيريا على اليد بمقدار 77 في المئة بمعدل وسطي وحذرت الدراسة من استخدام الصابون المتجمد في الاماكن العامة لان البكتيريا تبقى في الاماكن التي يوضع فيها الصابون، ناصحة باستخدام الصابون من النوع السائل.
واشارت الى ان عدداً كبيراً من البكتيريا يوجد على مقابض الابواب في الاماكن العامة كالمسارح والمطاعم ودور السينما كما يجب معه الانتباه بشكل جيد الى ذلك عبر غسل الأيدي بالصابون السائل وتنشيفها.

استخراج سمكة حية في رئة طفل

أكد مجموعة من الأطباء في مقاطعة خرجون الهندية على العثور على سمكة حية في رئة طفل «انيل باريلا» الذي يبلغ من العمر 12 عاماً، وذلك بعد أن ابتلعها أثناء مشاركته في مسابقة لاصطياد الأسماك وابتلاعها حية.

السمكة التي يبلغ طولها حوالي 9 سنتيمترات أي 3.5 بوصة، ضلت الطريق واتجهت إلى رئة الطفل بدلاً من أن تسلك مسلكها الطبيعي إلى المعدة مما تسبب في معاناة الطفل من ضيق شديد في التنفس، الأمر الذي تطلب إجراء عملية جراحية عاجلة لاستخراجها.
الأطباء أوضحوا أن المفاجأة الحقيقية كانت في بقاء السمكة حية على قيد الحياة وتسبح داخل رئة الطفل، إلا أنها وتوفيت بعد وقت قصير من إجراء العملية، كما ذكر الطبيب الذي قام بإجراء العملية انه هذه الحالة تعتبر الأولى من نوعها منذ اشتغاله بالطب منذ عشرون عاماً

Tuesday, December 11, 2012

هل تعلم لماذا إيران هى الدولة الوحيدة التى تمنع لبس الكرافته ?




منعت الاجهزة التابعة لقوى الامن الداخلي في ايران بيع ربطات العنق في متاجر الالبسة، وذلك بعدما حظرتها بشدة بعد انتصار الثورة الاسلامية العام 1979 ووفق موقع «عصر ايران» الاخباري فان هذا الحظر مالبث ان بهت بريقه بمرور الزمان، وينظر المسؤولون السياسيون والدينيون الايرانيون المتشددون دينيا، الى ربطة العنق على انها ترمز الى الصليب.

Tuesday, December 4, 2012

معلمة سعودية تزف طالبتها عروسا لزوجها




قامت معلّمة سعودية تسكن في المنطقة الجنوبية وفي مدينة جازان بتزويج زوجها لإحدى طالباتها. 
قريب العريس روى لموقع سعودي الحادثة الغريبة قائلاً: الزوج طلب من زوجته المعلّمة البحث له عن عروس ثانية بعد أخذ الموافقة منها بالزواج من أخرى فما كان من الزوجة إلا اختيار طالبة من طالباتها لتكون عروساً ثانية لزوجها. 
وأضاف أن الزوج تقدم لخطبة الفتاة وأُقيمت مراسم عقد القران في منزل ذويها بحضور الزوجة الأولى المعلّمة. 
ومن المقرر إقامة حفل الزواج في إجازة منتصف الفصلين لتتحول الطالبة بالنسبة لمعلمتها إلى "ضرة".
وقال القريب إن: "الزوجة الأولى تكفّلت بكامل مصاريف حفل الزواج هديةً منها لزوجها وعروسه الجديدة لترد على منتقدات تعدد الزوجات"

بالفيديو..السحر ينقلب على الساحر ويحرق رأسه




تعرض ساحر أمريكي لحروق شديدة في الرأس أثناء عرض تلفزيوني مباشرقام خلاله بوضع مادة قابلة للاشتعال على رأسه ليضرم النار بها.
وكان الساحر واين هوتشين يستعرض فقرة سحرية في برنامج تلفزيوني في جمهورية الدومنيكان، حينما سارع الطاقم المساعد للساحر لإطفاء النار المشتعلة في رأس هوتشين وأطفأوا النار، لكن بعد أن كان قد تعرض لحروق في رأسه ووجهه ورقبته ويده اليمنى.

ونقل الساحر، الذي يقدم برنامجاً عن السحر في قناة "ديسكفري" إلى المستشفى.

وفي تصريح له، قال إنه يشعر بألم شديد لكنه آخذ في التعافي.




طالب سعودي حاول الهروب من المدرسه .. فـعلق تحت باب المدرسة








أظهر مقطع فيديو على موقع اليوتيوب أمس طالباً في المرحلة الابتدائية، وقد علق تحت بوابة المدرسة أثناء محاولته الخروج من تحتها وهي مغلقة.
وتقدم عدد من المدرسين لإخراج الطالب العالق، وبعد محاولات كثيرة تمكنوا من إخراجه بصعوبة كبيرة.




شاهد الفيديو.......





أردني يتعرض للدغة «كوبرا» سامة على متن طائرة مصرية




ذكرت صحيفة «المصري اليوم» أن مطار الغردقة الدولي شهد هبوطا اضطراريا لطائرة مصر للطيران المتجهة من مطار القاهرة إلى الكويت وذلك بعد ساعة من إقلاعها، الإثنين، لاكتشاف ركاب الطائرة وجود ثعبان من نوع «الكوبرا المصرية» السامة يتحرك داخل الطائرة.
وحدثت حالة من الذعر بين الركاب بعد تعرض راكب أردني الجنسية للدغة «الكوبرا»، وتمكن الركاب من قتل «الكوبرا» دهسا بالأقدام، وعلى الفور تم إبلاغ برج المراقبة الجوية بمطار الغردقة بالهبوط الاضطراري للطائرة لإنقاذ الراكب وعلاجه.
 
وتبين من التحقيقات أن الراكب المصاب أردني الجنسية، أصيب بعضة «الكوبرا السامة» خلال محاولة الإمساك بها، وتم إجراء الإسعافات الأولية له بالحجر الصحي، وتم إلغاء سفره ونقله لأحد المستشفيات للعلاج، ووضعه تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة.
 
وتم تحرير محضر بالواقعة، ورحجت التحقيقات الأولية وجود الثعبان داخل الطائرة عبر قيام أحد الركاب بإخفائه داخل حقيبة يد وخروج الثعبان من الحقيبة، أو وجود الثعبان داخل الطائرة  قبل إقلاعها.
 
© 2012. khbar-news خبر نيوز - جميع الحقوق محفوظة
Sync Joتصميم وتطوير